عمره ٣٠ متزوج من لاحظت انه بداء وزنه ينقص الى صار نحيف جدا مع العلم با
ابني عمره ٣٠ سنه متزوج ، منذ اكثر من سنة لاحظت انه بداء وزنه ينقص الى صار نحيف جداً مع العلم بأنه يتغذى جيداً واشك انه مصاب بالسكري ولكنه رافض التحليل فمتذا افعل حتى اتأكد
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من التحليل ولابد كمان من صورة دم كاملة وهرمونات الغدة الدرقية ووظائف كبد وكلى 1 2016-01-25 13:55:25
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية