عمرها اشهر وزنها باونوطولها انشارضعها رضاعة طبيعية وانا اكل الحلو كثير
طفلتي عمرها 6اشهر وزنها 18 باون.وطولها26 انش.ارضعها رضاعة طبيعية وانا اكل الحلو كثيراً ولكن وزني طبيعي بس البنت سمينة شوي بعرف وزنها طبيعي لطولها بس هيا مبين ع جسمها السمن كتير هل السبب اكلي للسكريات؟!
إجابات الأطباء على السؤال
لا علاقة ، فزيادة وزنها تعتمد على كمية الحليب الذي تتناوله لكن لا بأس فوزنها طبيعي ومع بداية الحركة والمشي سوف تقل سمنتها 1 2015-03-29 19:36:16
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية