عمرها ولا تاكل اي شيء فقط تعتمد على العصائر الطبيعية والزبادي هل الشيء
طفلتي عمرها عام ولا تاكل اي شيء فقط تعتمد على العصائر الطبيعية والزبادي هل هذا الشيء يؤثر عليها في المستقبل وماهو الحل لفتحة شهيتها
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا هناك تأثير على عملية النمو او قد تعاني من نقص البروتين لذا انصح بان تضيفي لها قطع البروتين كصدر الدجاج مهروسة بالخلاط الكهربائي مع اللبن كذلك وصفة الأرز باللبن او الأرز بالحليب هي وصفات لذيذة و محببة للأطفال الانتقائين بالطعام وانا لا احبذ استخدام اي مواد تحرض الشهية لديها في هذه المرحلة كما ان استخدام الوصفات التي تحتوي على البيض ستكون مفيدة مثل الكاتو المنزلي 2 2015-06-01 17:22:26
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية