عمرى وطولى ووزنى اريد زيادة وزنى فى اقل وقت واتناول حاليا مشروب الموز
السلام عليكم عمرى 21 سنة وطولى 165 ووزنى 49 اريد زيادة وزنى فى اقل وقت واتناول حاليا مشروب الموز باللبن ومعه تمر وعسل ابيض هل وزنى هيزيد عليه ولا لا شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم سيساعد في زيادة الوزن. بعض النصائح الأخرى لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-05-03 21:08:06
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية