وطولي كم الوزن المناسب
عمري 15 وطولي 150 كم الوزن المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
يتراوح ٤٧ الى ٥٣ ولكن يعتمد ايضا على حجم العظام وهنالك اجهزه تقوم بقياسها 0 2017-04-26 14:11:00
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية