وطولي ووزني هل وزني مناسب
عمري 16 سنه وطولي 160 ووزني 63 هل وزني مناسب؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي بالنسبة للطولك. لكن يفضل أن تخسري بعض الوزن كي يصبح وزنك مثالياً "56 كغم" وفي نفس الوقت يجب أن تحرصي على أن تكون عملية خسارة الوزن صحية. 1 2014-09-09 09:04:48
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
وزنك متناسب مع طولك وعمرك لكن يفضل لو ينزل قليلا بشرط ان يكون نزول الوزن بطريق صحيه لانك في عمر نمو مهم جدا 2 2014-09-04 10:34:32
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية