و خطبتي قربت اريد خسارة كيلو يوميا ماذا افعل
عمري 18 و خطبتي قربت. أريد خسارة 1 كيلو يوميا. ماذا أفعل ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بممارسه الرياضه على الاقل ٤٥ يوميا ويمكنك اتباع رجيم السوائل فعال جدا 0 2015-09-02 12:21:31
الدكتور امجد عيسى
طب عام