طولي سم و وزني كلغ ما هو الوزن المثالي لحالثي
عمري 23 سنة طولي 172 سم و وزني 62 كلغ ما هو الوزن المثالي لحالثي
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر وزنك مثالي لطولك 0 2013-03-31 15:28:47
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
يعتبر وزنك مثالي لطولك