طولي سم ووزني كغ ولا اعاني من اي مرض هل وزني طبيعي
عمري 23 عام طولي 185 سم ووزني 76كغ ولا اعاني من اي مرض هل وزني طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي الا اذا كان مركزا بنقطة واحدة مثلا البطن او الارداف 0 2016-06-29 13:47:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية