عملت فحوصات وكانت سليمة والدرقية سليمة والحمد لله ولكن عندي نحافة وألم كالشوك في كل العظام والعضلات لايحتمل ونقص د واستخدمD35000 حبة واحدة في اليوم و الالم مستمر ارجو وصف دواءسريعاً للألم الجسم المزعج
إجابات الأطباء على السؤال
الاستمرار بتناول فيتامين د وزيادة التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 1 2015-07-03 19:16:05
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية