عن سكر الدايت هل بيساعد على انقاص الوزن وهل تناوله لا يؤثر على الصحه و
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤالي عن سكر الدايت هل بيساعد على انقاص الوزن وهل تناوله لا يؤثر على الصحه و كيف يمكن أن اختار النوع الجيد منه
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام أختي الفاضلة ... اولا سكر الدايت لا يساعد على نزول الوزن بقدر ما هو يعتبر بديل للسكر العادي ... ويجب عليكي اختيار النوع المناسب من بين الانواع ... فعليكي اختيار النوع المصنوع من شجرة Stevia لانة طبيعي ولا يحتوي على محليات صناعية مثل الأسبارتام وغيرها 2 2016-01-24 14:14:03
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية