عندة سنين ويعاني من التخن الزائد مما يؤثر علي الجهاز التناسلي لة ويجعل
ابني عندة 5 سنين ويعاني من التخن الزائد مما يؤثر علي الجهاز التناسلي لة ويجعلة شبة مختفي اريد معرفة العلاج والي اي دكتور متخصص اتجة افيدونا
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن مراجعه طبيب غدد للتأكد من حالة الطفل ... 0 2015-09-09 13:43:40
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية