عندحساب الBMI مكتوب ان الطبيعي ولكن ما المثالي حسبت الBMI لي وكانت وهي
عندحساب الBMI مكتوب ان الطبيعي 18.5-24.9 ولكن ما المثالي؟حسبت الBMI لي وكانت 21.6 وهي طبيعية ولكن لا أشعر أن وزني مثالي،طولي168 ووزني 61 فكم الوزن المثالي لكي أوصلله ؟
إجابات الأطباء على السؤال
BMI ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻟﻤﻌﺮﻓﻪ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻭﺯﻧﻚ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺍﻡ ﻟﺎ 21,6 ﻫﺬﺍ ﻳﺪﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻥ ﻭﺯﻧﻚ ﺳﻠﻴﻢ ﺣﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﻪ 0 2016-05-10 15:12:05
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية