عندما يكون عندي امتحانات لا أنام فقط ربما ساعة وأسهر الى وقت الامتحان واشرب كوب ١ فقط من القهوة هل هذا يضر بصحتى وعلى قلبي انا عمري ١٦ عام
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك ويارب دربك مكلل بالنجاح .. معدل شربك للقهوة على مدار اليوم ليس ضارا الى حد كبير بينما السهر وعدم حصولك على قسط كاف من الراحة وخاصة في ساعات الليل هو الذي يجب الانتباه له.. مازلت في عمر مبكر يفعم بالنشاط والحيوية .. انصحك باستغلال ولو 5 ساعات من ساعات الليل للنوم وسوف تلحظ فرق كبير على مستوى التركيز والتحصيل العلمي ... بالتوفيف ومن نجاح إلى نجاح.. 3 2015-06-09 09:18:33
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية