عندى استفسار كميات الاكل التى اتناولها صغيرة ولا اتناول وجبة العشاء وابذل مجهود كبير فى العمل ومع ذلك وزنى يزيد. برجاء التشخيص
إجابات الأطباء على السؤال
من المحتمل انها عالية الدهون والكربوهيدريت اهتمي بالكم والنوع وليس الكميه فقط ايضا اهتمي بتوقيت الطعام تناولي 5وجبات صغيره يوميا متزنه متنوعه يجب ان تبعدي عن القلق والتوتر ونوم لساعات كافية 1 2015-09-06 14:13:24
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية