عندي مشكلة في انقاص الوزن رغم أنني أتبع رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يمكن انكِ لا تتبعي نظام يتناسب مع احتياجاتك، لهذا يفضل استشارة اخصائية تغذية. يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. كما يجب عمل فحوصات للتأكد من عدم وجود أي حالة صحية تمنع من خسارة الوزن. 1 2016-04-20 07:24:28
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية