عندي مشكلة في تخفيف الوزن للارداف والفخذ ينحل جسمي كله الا هذي المنطقتين
إجابات الأطباء على السؤال
هذه طبيعة الجسم، ويمكنك اللجوء للرياضة لشد المنطقة وبناء العضل فيها 0 2016-02-23 19:31:51
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية