عندي واتمنا الاجابه عن السميد ماهي فوائده وهل هو من البروتينات ام النش
السلام عليكم عندي سؤال واتمنا الاجابه سوالي عن (السميد) ماهي فوائده وهل هو من البروتينات ام النشويات ؟؟ اتمنا الرد وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
هو نوع من انواع القمح وهو من النشويات ويحتوي نسبه من البروتينات ونسبه عاليه من الالياف لذا فهو مفيد في حميات تخفيف الوزن 1 2015-11-26 08:13:15
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية