عندي ١٩ وزني ٨٥ كجم وطولي ١٧٥ سم اسعي للحصول علي نظام غذائي وان كان قا
عندي ١٩ عام وزني ٨٥ كجم وطولي ١٧٥ سم اسعي للحصول علي نظام غذائي وان كان قاسي للوصول للوزن المثال في اسرع وقت. كذلك الحصول علي نظام غذائي متكامل اسير عليه بعد نزول وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصحك باتباع اى رجيم دون تقييم وخاصة تقييم معملى فحص الدم فمثلا لوعندك النقرس ارتفاع الuric acid لا يصلح رجيم غنى بالبروتين اللحم والبقوليات وهكذا لاتبحثى عن رجيم ابحثى عن سبب المشكلة ناس تاكل ولا يزيد وزنها وناس من اقل شى يزيد وزنها 0 2015-12-16 15:49:22
أخصائي تغذية سمير سامى
تغذية