عوزه ممكن اشرب الزنجبيل مع الشاي الاخضر وانا مرضع و عمرها اشهر و
السلام عليكم عوزه اعرف ممكن اشرب الزنجبيل مع الشاي الأخضر وانا مرضع وطفلتي عمرها 6 أشهر وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن تشربيهم لكن ان لاحظتي بطفلتك الجفاف كالامساك او زيادة حركتها يجب عليك التوقف . 1 2016-04-22 22:08:19
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية