عمرها وطولها ووزنها كيلو هل وزنها مثالي
فتاة عمرها 15سنة، وطولها 158، ووزنها 48 كيلو، هل وزنها مثالي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنها جيّد ... ولكن المفترض ان تكون نسبة الدهون من 18 - 28 لكي تكون في صحة جيدة 0 2016-11-06 11:50:17
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية