فقدان الشهية للطعام والم حاد في الكتف اليسار وخدر غي اليد اليسرى واليمنى معا وخمول في انحاء الجسم كله... ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
استشير/ي طبيب أمراض قلبية. 1 2016-04-04 13:26:31
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
استشير/ي طبيب أمراض قلبية.