فواءد الزنجبيل المطحون
إجابات الأطباء على السؤال
يقلل دهون وسكر الدم ومفيد للقلب والشرايين الربوو الامساك والشقيقة والقلق والتوتر والسعال والمستمر ويقوي الذاكرة ويفيد مرضى المفاصل والقلب والكلى 8 2014-09-18 07:33:02
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية