ماهي النسبة الطبيعة للهيموجلوبين للطفل بعمر سنه
قلة في الوزن بشكل عام
إجابات الأطباء على السؤال
الطبيعي من ١٠.٥ الي ١٤ اذا كانت اقل من ذلك فيعنى وجود انيميا ولابد من دواء مع غذاء جيد 0 2020-05-17 18:20:14
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية