قليلة الاكل و امارس المشي يوميا و لا أكل كثير من السكريات و الدهون و لا ينقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي مستويات الكالسيوم لديك , واشربي كأس من القرفة قبل المشي 0 2016-10-23 19:04:54
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية