قمت بعمل فحص عدم تحمل الاطعمة و تبين ان تحسس من ٥ انواع هل لذلك علاقة
السلام عليكم. قمت بعمل فحص عدم تحمل الاطعمة و تبين ان هناك تحسس من ٥ انواع . هل لذلك علاقة بتجمع السوائل في الجسم و الصداع والغازات؟ احاول انقاص وزني ولا انجح ابدا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم طبعا هذه عوارض التحسس من الاغذية 1 2017-08-07 09:13:03
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
نعم طبعا هذه عوارض التحسس من الاغذية