كان عمرى واخذت حبوب اورلى ستات للتخسيس حوالى حبابيه مرتين فى اليوم وبع
كان عمرى 13سنه واخذت حبوب اورلى ستات للتخسيس حوالى 20حبابيه مرتين فى اليوم وبعد سنه عملت اشعه تلفزيونيه على البطن وكانت النتيجه سليمه وتحليل وظائف كلى وكبد وكانت سليمه هل هذه الحبوب مضره جدا
إجابات الأطباء على السؤال
هي غير ضاره لكن بالنسبه لسن 13 سنه لا ينصح بالحبوب لاي سبب و لا اي نوع , عادة حبوب اورليستات تعمل ردة فعل وقت تتناوليها مع الدهون مثل اسهال دهون و يؤدي لخساره الفيتامينات المهمة في الجسم 2 2014-08-20 14:59:33
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية