كان وجهي طبيعيا ولكن الان انتفخ واصبح سمينا مع ان وزني لم يتغير فما العلاج لتنحيفه وهل هناك وصفة تساعدني لتنحيفه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام غذائي لمنطقة معينة من الجسم ، غالبا عند اتباع حمية لانقاص الوزن ، يتم خسارة الوزن من أماكن تجمع الدهون ، قد يكون سبب الانتفاخ ليس له علاقة بكمية الطعام المتناول 1 2016-12-14 11:49:22
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية