كتبت لي ال ة حبوب اوميغا ول عمره سنوات شراب اوميغا فهل مضار من استعمال
السلام عليكم كتبت لي الدكتورة حبوب اوميغا 9 6 3 ولابني عمره 9 سنوات شراب اوميغا 9 6 3 فهل هناك مضار من استعمالنا لهذا المكمل الغذائي
إجابات الأطباء على السؤال
لماذا وصف لكما الدواء 0 2016-08-05 11:25:43
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لماذا وصف لكما الدواء
تعليقات الزائرين
نعيم نعيم نعيم نعيم نعيم نعيم
هل حبوب. FURASON فاتحه الشهيه تسبب عقم او مشاكل في الرحم ؟