كم انتظر من الوقت بعد الوجبات لأكل الفاكهة او المشروبات الغازية و ما هو ضرر اكل الفاكهة بعد الاكل مباشرة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اثبات علمي على اضرار تناول الفواكهة بعد الاكل مباشرة تناول الفواكهة بين الوجبات كوجبة خفيفة ونصيحة تجنب تناول مشروبات الغازية 1 2017-05-20 14:27:17
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية