كم كمية البروتين الطبيعي اللي نحتاجه بعد تمارين المقاومة مع العلم انو احتاج ل زيادة وزن ؟ وهل البروتين الباودر آمن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد كمية البروتين على وزنك و مقدار نشاطك الرياضي يقسم على مدار اليوم ... هو لا يوجد به خطورة و لكن عدم الإكثار كوب في اليوم بعد التمرين whey protein و ممكن اخذه بطريقة صحية عن طريق الحليب و لكن الأفضل استشارة اخصائي ليحدد لك الكميات المناسبة لك 1 2015-05-30 20:40:43
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية