كم كيلو اخسر في اسبوع دون اكل؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالابتعاد عن هذه الطريقة في خسارة الوزن لان لها اضرار سلبية على الجسم 0 2014-12-08 22:31:43
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
كيف اخسر كيلو في اسبوع واحد؟ وهل اذا اجريت صيام متقطع سأخسر وزن؟