كنت اعاني من السمنة وكان وزني ونزلت وزن وصلت للهدف فبدا يزداد وزني و ا
كنت اعاني من السمنة وكان وزني 68 ونزلت وزن وصلت للهدف 50 فبدا يزداد وزني و اصبح57 فبدات اتبع رجيم واعمل رياضة ولاكن وزني ثبت ما سبب ثبات وزني لاني بدات أكتأب ماعرف سبب ثباته
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي كالسيوم ان وجدت ان الكالسيوم قليل خذي اقراص كالسيوم مدعمة . ان كانت النسبة جيدة افحصي فيتامين د 0 2016-10-04 19:29:26
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية