كيف اتبع نظام صحي ومتوازن لخسارة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما الابتعاد عن الاطعمة الجاهزة، و المعلبات التقليل من استخدام الملح لانه يحبس السوائل و استبدالها بالتوابل و المشي لمدة ساعة يوميا 2 2016-03-06 23:38:34
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
عدم التركيز على تناول وجبة واحدة في اليوم لان الشخص سيشعر بالجوع الشديد حين يحين موعد الطعام مما يؤدي لاستهلاك كميات كبيرة من الطعام استبدال الخبز الابيض بالأسمر واختيار الحبوب الكاملة تناول وجبات خفيفة بين الوجبات الأساسية مضغ الطعام بشكل بطيء التركيز على الحصول على خمس حصص من الخضراوات والفاكهة في اليوم التقليل من تناول الحلويات بحيث لا تكون هي المصدر الأساس للطاقة ومحاولة اختيار الحلويات قليلة السعرات الحرارية شرب لترين من الماء يوميا على الأقل المشي لمدة نصف ساعة ثلاثة أيام في الاسبوع على الأقل 0 2016-03-03 20:02:37
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية