كيف أتخلص من الدهون أسفل جسمي بدءا من الخصر علما ان اي حمية اقوم بها لا تنقص الا من وجهي وصدري ودراعي ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الصحيحة والمتوازنة تساعد على تحقيق الهدف في خسارة الدهون المرتكزة في اي مكان متواجد في الجسم يفضل مراجعة اخصائي التغذية للحصول على الحمية الصحيحة والمناسبة 0 2017-05-04 08:17:04
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية