كيف اتخلص من الكرش مع العلم انني ولدت قبل ١٠ شهور
كيف اتخلص من الكرش مع العلم انني ولدت طفلي قبل ١٠ شهور
إجابات الأطباء على السؤال
عليك ممارسة تمارين المعدة والبطن , موعد ولادتك بعيد ولن يضرك عزيزتي 0 2016-11-24 19:01:43
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام بعض أنواع الفيتامينات في حالة الرضاعة ويجب أستشارة طبيبتك المختصة 0 2016-11-23 08:57:59
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية