كيف اتخلص من الوزن الزائد بطريقة صحية؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، التقليل ما أمكن من الدهون بتناول الطعام مشوي أو مسلوق وتجنب المقالي، وتناول منتجات قليلة الدسم، عدم الإكثار من النشويات والتقليل من السكر والحلويات، ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع 5 2015-08-16 01:08:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية