كيف اتخلص من الوزن الزائد مع العلم اني اشرب من الماء و لا اشرب المشروب
كيف أتخلص من الوزن الزائد مع العلم أني اشرب الكثير من الماء و لا أشرب المشروبات الغازيه و السكر في قهوةً أو شاي منذ الصغر .. مع هذا أعاني من زيادة في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
راجعي اخصائي تغذية
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
راجعي اخصائي تغذية