كيف أتخلص من دهون الكرش والأرداف للابد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن تتبع نظام غذائي يوفر لك عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك لخسارة الوزن. لا يجوز الحرمان من الاكل ويجب دائماً التركيز على اتباع أنظمة غذائية صحية لانها الطريقة الامثل للحصول على وزن صحي. انصحك بممارسة الرياضة خاصة المشي او السباحة. 1 2016-09-17 10:05:37
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية