كيف اتخلص من وزني الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
الاجابة لا يمكن ان تكون عامة فكل نظام حمية يختلف باختلاف الشخص , حاولي بداية توزيع وجباتك وبكميات قليلة وامتنعي عن الاكل بعد المغرب 0 2016-10-23 19:01:13
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية