كيف اتمكن من زيادة وزني علما بان غذائي جيد لا اعاني من فقدان شهية ولا
فتاة عمري 21 سنة . كيف أتمكن من زيادة وزني ؟ علما بان غذائي جيد لا اعاني من فقدان شهية ولا مشاكل فالجهاز الهضمي . شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل العمل على زيادة وزنك من خلال نظام غذائي صحي خاصة في هذا العمر. اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-07-18 10:35:55
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية