كيف اخس كيلو في اسبوع
كيف اخس 10 كيلو في اسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك.... ﻻ يمكن خسارة هذا الوزن خﻻل أسبوع وكل الحميات القاسية التي تعتمد على التجويع تكون مؤقتة ونزول الوزن يكون من مخزون الماء في الجسم ومن الكتلة العضلية مما قد تسبب مشاكل مثل اﻻعياء والتعب والصداع واﻻمساك بسبب نقص احتياجات الجسم من الطاقة لذلك عزيزتي عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والخضار والفواكه والرياضة 5 مرات في اﻻسبوع لمدة 45- دقيقة . 3 2015-09-14 10:12:55
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية