كيف اخسر الوزن الذائد بفترة قصيرة الطول 172 الوزن 99
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي طرح السؤال التالي على نفسك ، هل جائت هذه الزيادة في الوزن بين يوم و ليلة - خلال شهر ..... (في فترة قصيرة) ، و بناءا على إجابتك يمكنك معرفة أن عبارة فترة قصير غير منطقية عدا عن كونها ضارة بالجسم . إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني سيساعدك في إنقاص وزنك و للبدء لا بد من توفر الرغبة الصادقة و الإرداة القوية و تذكري أن زيادة الوزن أسهل بكثير من فقده . 0 2019-02-07 12:53:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
فتره قصيره لا يمكن لأنك ترجعي تكسبي الوزن بضعفين اللي خسرتيه. 0 2019-02-06 17:47:17
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية