كيف اخسر الوزن الزائد المتراكم عند الافخاد والورك علمﻵ ان وزني وطولي ا
السلام عليكم كيف اخسر الوزن الزائد المتراكم عند الافخاد والورك علمﻵ ان وزني 68وطولي 160.. ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
عليك التركيز على التمارين الارضية مع الالتزام ببرنامج غذائي قليل بالدهون 0 2016-10-23 18:56:37
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية