كيف اخسر الوزن الزائد بعد الولاده
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعدم الاكدثار من الاغذيه الدسمه مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضيه وانصحك بالاكثار من تناول الخضر والفواكه وانصحك بالاقلال من ملح الطعام والسكريات وانصحك بارضاع طفلك رضاعة طبيعيه لان ارضاع طفلك طبيعيا يساعدك علي ان يكون وزنك في معدل طبيعي وانصحك بتناول غذاء متزن مع المزيد من البروتين ويجب حصولك علي قدر كافي من الراحه والنوم فلاتقل ساعات النوم عن 8ساعات وان لاتقل ساعات الاسترخاء والراحه عن ساعة يوميا مع تجنب اي عوامل تثير القلق والتوتر وانصحك بشرب كميه كافية من السوائل ولضمان نجاح رجيم المرضعات يجب العنايه التامه بالهضم والامتصاص الامثل والتمثيل الغذائي الكفء للاغذية الماكوله 0 2017-04-27 19:10:41
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية