كيف اخسر الوزن الزائد حاولت مرارا وتكرارا الرياضه مع الرجيم فقط يقل وزني 3 كيلو ويقف عند ذلك فكرت في ان اعمل عملية لربط المعده او شي من هذا اريد مساعدتكم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك نزول كيلو واحد بالاسبوع يعتبر طبيعي وصحي ولا ينصح اكثر من ذلك اتباع نظام غذائي متوازن بضم كل المجموعات الغذائية بدون حذف اي مجموعة وخصوصاً النشويات وضرورة ممارسة الرياضة هي من الامور المهمة لنزول الوزن وضرورة عدم اتباع حمبات قاسية 0 2016-09-03 10:32:53
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية