كيف أخسر الوزن الزائد خلال أسبوعين؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي من الخاطئ نزول الوزن في الاسبوع الواحد اكثر من كيلو لانه يسبب النزول من العضلات ولبس دهون لذلك انصحك بعدم الاستعجال بنزول الوزن واعطاء الجسم فرصة للنزول الصحيح 1 2016-09-03 10:41:27
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية