كيف اخسر الوزن الزائد علما ان و زني كلغ و طولي سم
كيف اخسر الوزن الزائد علما ان و زني 74 كلغ و طولي 165 سم
إجابات الأطباء على السؤال
مراجعة اخصائية تغذية لكتابة حمية غذائية مناسبة وصحية وبشكل عام تقسيم وجبات وعدم اهمال اي وجبة غذائية او تركيز على مجموعة غذائية واهمال اخرى وممارسة الرياضة بشكل مستمر 0 2016-10-09 13:26:53
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية