كيف اخسر الوزن الزائد من منطقة البطن والارداف عمري 24 ووزني 70 واعاني من القولون
إجابات الأطباء على السؤال
بحاجة لتمارين و برنامج غذائي و الاكثار من الماءو الابتعاد عن المشروبات الغازية و الاقلال من وجبة العشاء 1 2018-12-26 23:03:34
الدكتور عامر وليد
طب عام