الوزن الزائد عند الرضاعه
كيف اخسر الوزن الزائد وبالاخص في منطقة البطن والظهروالاكتاف
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم الوجبات الغذائيه وتظبيط مواعيد الاكل وجعلها 8 ساعات فقط يوميا للاكل و16 ساعه بدون اكل شامله ساعات النوم التى يجب الاتقل عن 8 ساعات يوميا التخلص من الوزن الزائد ليس مشكله بل هو تحدى مع العزيمه والاصرار ستهزم شبح السمنه وتتمتع بصحه وعافيه ان شاء الله لا انصح ابدا بالتجوويع كسياسه للتخلص من الوزن الزائد بل على النقيض تماما زيادة عدد الوجبات الى 5 او 6 وجبات خفيفه طوال ال 8 ساعات هو حل مثالى للقضاء على السمنه 0 2019-07-30 08:56:44
الدكتور اسامه محمد
تغذية